قريباً..  vivo تطرح NEX X Note و NEX X Fold

السبت، 26 فبراير 2022 02:58 م

فيفو

فيفو

في العام الماضي ، بدأت الدلائل الأولى حول أول هاتف ذكي قابل للطي من vivo تتدفق ، وبعد ذلك تم الكشف عن أن الجهاز سيباع كجزء من سلسلة NEX التجريبية للعلامة التجارية. واليوم ، ألمح أحد المرشدين إلى أن الهاتف سيطلق عليه فعليًا vivo NEX X Fold وسيتم بيعه جنبًا إلى جنب مع NEX X Note.

 

 

سيكون كلا الجهازين رائدين كما هو معتاد في سلسلة NEX. في حين أن Vivo NEX X Fold سيكون "شاشة رائدة متطورة قابلة للطي" ، فإن vivo NEX X Note سيكون "رائد أعمال بشاشة كبيرة مقاس 7 بوصات" ، وفقًا لمحطة الدردشة الرقمية.

 

 

لا يُعرف الكثير عن الثنائي القادم ، ولكن نظرًا لأن NEX X Note حصلت على "ملاحظة" في اسمها ولها شاشة كبيرة بشكل غير عادي ، فمن الممكن أن تأتي مع قلم يشبه قلم S Pen.

 

 

بالنسبة إلى vivo NEX X Fold ، فقد كشف أحد المرشدين في وقت سابق أن حجم بطاريته سيبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع يصل إلى 80 وات. على الرغم من أنه ليس الأسرع ، إلا أنه لا يزال يتفوق على أي هاتف قابل للطي في السوق في الوقت الحالي. خذ OPPO Find N ، على سبيل المثال ، الذي يمكن شحن بطاريته التي تبلغ 4500 مللي أمبير "فقط" عند 33 وات.

بصرف النظر عن سلسلة NEX ، تستعد vivo أيضًا لإطلاق سلسلة الهواتف الذكية الرائدة التالية. قد تتكون السلسلة ، التي يطلق عليها اسم vivo X80 ، من أربعة طرز X80 - vivo X80 SE و X80 و X80 Pro و X80 Pro +.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top